الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الأقسام الــعــامة > الــمـنـتـدى الـعـام

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-09-2007   رقم المشاركة : ( 7 )
عثمان الثمالي
ثمالي نشيط

الصورة الرمزية عثمان الثمالي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 30
تـاريخ التسجيـل : 13-08-2005
الـــــدولـــــــــــة : الطائف
المشاركـــــــات : 3,193
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 30
قوة التـرشيــــح : عثمان الثمالي محترف الابداع


عثمان الثمالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد : شركات الاتصالات السعودية تتسابق «لخطف» المشتركين قبل دخول المشغل الثالث

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ بن سلمان @ مشاهدة المشاركة
يعطيك العافية يا بو سعود على المتابعة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمالي برشلوني مشاهدة المشاركة
بالتوفيق إن شاء الله


لكن الأسعار مازالت مبالغه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عادل مشاهدة المشاركة
مشكور وجزاك الله خيرا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميد15 مشاهدة المشاركة
مشكور يابوسعود هذا كله لمصلحة المشتركين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو رامز مشاهدة المشاركة
ولا زالت الاسعار متقاربة بين الشركات
الله يعطيكم العافيه
تقبلوا مني فائق التقدير والاحترام .
آخر مواضيعي
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
الاتصالات السعودية تدخل المنافسة على رخصة الجوال الثالث بالكويت شركتي غير الــمـنـتـدى الـعـام 4 09-04-2007 02:49 AM


الساعة الآن 01:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by