![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبنط العريض اهم جزئيه في الموضوع تطرح ويمر ثلاثة ايام بدون اي رد اوتفاعل ؟؟؟؟؟؟ لماذا هذا الاضراب الذي ليس له سوا تفسير واحد وهو الاحتجاج على قرار الحكومة بمنح الموظفين والطلبة اجازة لمدة يومين في مدينة الرياض فقط , , اذا لكم ملاحظه على الموضوع اعترضوا ابدوا رأيكم دعونا نقرأ ملاحظاتكم عليه , اطلبوا من الادارة اغلاقه اذا رأيتم ذلك مناسب , اما هذا الصمت غير مقبول وعقاب غير مستحب ولذلك نقترح على الحكومة ان تصدر قرار بحرمانكم من اجازة نهاية الاسبوع القادم جزاءا لكم وردعا لأمثالكم من المتقاعسين وعلى ابو عبدالرحمن مراعاة ذلك والتنبهه على جميع الاداريين بمتابعة المتغيبين وتوجيه لفت نظر لهم , ونحن اذ نوصي بذلك يحدونا أمل كبير بأن لايتكرر هذا التصرف التوقيع بلاحدود |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| احذروا الاتصال على هذه الفتاة | ابوفارس | الــمـنـتـدى الـعـام | 1 | 09-22-2005 01:53 PM |
|
|
|
|