![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |
|
عضو
![]() |
أنا أعتبر أن من يكتب بأكثر من معرف لديه نقص يريد أن يكمله بالمعرفات الأخرى
الشخص الذي يقول بأنه لا يستطيع أن يكتب بمعرفه الرسمي ويظهر بشكل أكثر رسمية ويستخدم معرفا آخر للخروج بشخصية أخرى غير شخصيته الرسميه هذا وللأسف أعتبره منافق أتمنى قبول رأيي بكل أريحية مع الشكر والتقدير لك أخي النذير |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| بخت من يكتب في المنتدى الاسلامي | أبو علي | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 8 | 01-26-2007 11:45 AM |
|
|
|
|