![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
فعال
![]() ![]() ![]()
|
مشكور اخويه الموج على المرور
ونلفت إنتباهك الى ان ( عمت مساء ) هي تحية اهل الجاهليه يعطيك العافيه |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| تدخن ابيض ؟؟ منت برجال.. الله يرحم ايام ابو بس | فتى ثماله | الــمـنـتـدى الـعـام | 5 | 11-01-2007 02:50 PM |
|
|
|
|