![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | ||
|
المشرف العام
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
لا تستبعدوا...
الخبر صحيح...لكن اعتماده ليس من مجلس الشورى!!!! تم وضع النظام ـ سياقة المرأة للسيارة ـ أي هو جاهز والضوابط جاهزة... يعني الملف متكامل من جميع الدراسات.... فقط بقي التنفيذ..وسيكون قريبًا!!! مالم يمنعه مانع أقوى من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نسأل الله أن يحمينا من كيد الكائدين وفساد المفسدين.. |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|