![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |
|
مشارك
![]() |
نحن نشتكي من الغلاء والغلاء بلاء وعقاب من ذنوبنا
لكيييييين نحن في نعمه كبيره |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ترك ورقة المتحان فارغة ونجح | اليزيدي | الديوان الأدبي | 1 | 01-09-2008 02:11 PM |
| مساكم الله بالخير جميع | النجم المعتلي | أهــــــلا بــــــــــكـــــــم | 6 | 08-18-2007 01:41 AM |
|
|
|
|