![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | |||
|
المشرف العام
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
وعليكم السلام
حياك الله ابن البادية..طبعا الخبر عار من الصحة..ولا تستغرب أن تقوم الصحف بالكذب والخلط.. يقول العبيكان : هناك من نقل عني كذِباً أنني أُجيز الاختلاط ! والواضح من كلامي أنني أُطالب بفصل النساء عن الرجال في أقسام نسائية حتى يتجنب الاختلاط في المحاكم ونحوها حفاظاً على النساء من نتائج اختلاطهن بالرجال ، فهل يفهم عاقلٌ أنني متناقض في كلمة ٍواحدة !؟ وحول نص كلمته قال الشيخ العبيكان : ذكرت في كلمتي ما يلي : ( ليس في الشريعة الإسلامية ما يمنع قيام المرأة بأي عمل يتناسب مع تكوينها بشرط عدم وجود خلوة مع رجل أجنبي عنها ، أو وجود فتنة لها أو افتتان بها مثل الاختلاط الذي ينشأ عنه ذلك ، وليس مُجرد الاختلاط المُتمثل باجتماع الرجال مع النساء في الطواف أو السعي أو الأسواق مع الحجاب والاحتشام ، لكن يجب أن نُدرك أن عمل المرأة الأساس هو في البيت في تربية الأطفال وتنشئة الأجيال وإعداد البيت لحياة سعيدة للأسرة وهو عمل مهم جداً ، كما أن عمل الرجل الأساس هو خارج البيت في السعي لجلب الرزق لحياة الأسرة ويكمل عمل المرأة . تلاحظ كم هو الفرق ؟وكم هو الافتراء؟ افتراء جديد في عباراتك : اقتباس:
|
|||
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|