![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |
|
موقوف
![]() ![]() ![]() |
إذا كنت في كل الأمور معاتباً *** صديقك لم تلق الذي لا تعاتبه .
فعش واحدا أو صل أخاك فإنه *** مقارف ذنب مرة ومجانبه البيتان تمثلان وجهة نظري في الموضوع لا يكون العتاب في كل الامور انا اقبل العتاب بمبدأ المصارحة وليس التوبيخ كما أني أفضل أن يكون بين المتعاتبين بمعنى لا يكون تحت كل إذن وتحت كل نظر |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| كن صاحب همه لا ترضى بغير القمة ؟؟؟؟؟؟؟؟ | بَنتْ الأصَآيلْ | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 2 | 06-16-2007 08:03 AM |
|
|
|
|