![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| الطائف ما يخص الطائف : التاريخ القديم وقبائلها والأخبار والصور والتراث والسياحة.. |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |
|
مشارك
![]() |
الله يعين دب ومسوي رشيق الاخ
اقول لو تركوه يومين واعطوه عيش وحلاوه والشمس كفيله بأذابة الزايد من الشحوم وبعدها سيتمكن من الصعود الله يخـــــــــــارجنــــــــــــــــــا |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ياللي تجينا بالطوى في ذلاله = خل الطوى لاهله ودور بداله | عوض بن سلمان | واحة شعراء المنتدى | 14 | 11-11-2007 04:25 PM |
| نبارك للأخ ( أبو طلحة) اشرافه على المنتدى الإسلامي | أبو عبدالرحمن | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 8 | 12-19-2006 06:39 AM |
|
|
|
|