![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| مواضيع الحاج سلام الثمالي المواضيع الخاصة بالحياة الفطرية ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الشيخ منقاش مشكور وسبقكم محفوظ , وامل ان اسمع رأيكم حول المعلومات وخاصة انواع الشوحط, وهل انت مع قول ابن عمك المبرد وهو على فكرة اول ثمالي يكتب عن الشوحط بفارق مايزبد على الف عام تقريبا عنكم .
كذلك امل افادتنا عن اسم ثمر الشوحط وهل هو مثل حبة العنبة كما يقول البعض ام كما قلنا انه مثل حبة العببة , حسب المشاهد في الصورة والسلام . |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| صدام حي لم يمت وهذا الدليل . | ابو ملاك | الــمـنـتـدى الـعـام | 15 | 01-06-2007 01:37 PM |
| وإذا خلوت بريبة | الصياد | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 09-12-2005 06:08 PM |
|
|
|
|