![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 6 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشكور ابو عبد الرحمن .
وترى ما كل ما يعرف يقال . وابو نقشة انكر الهجاء ولم ينكر واقعة التستر , ولا الاحداث المصاحبة , لذا اهيب بشيخنا اصدار توضيح للامر وملابساته , لاننا لا نريد ان يكون شيخنا محل شبهة . اما رفيقك الكسعي فترى ربعه العجلين واجد في الزمن الحاضر . انا اعرف واحد على الاقل هنا في المنتدى ودكتور بعد , الله يستر عليه آمين . |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|