![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى التواصل للتواصل بين جميع أفراد القبيلة ومحبيهم . ومشاركتهم في مناسباتهم وأفراحهم ومصابهم |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 9 ) | |
|
عضو
![]() |
اخ ابو عبد المجيد
خلي صورة كف البحث معك لا ن رجل الدوريه يعطي رقم السياره الى العمليات ويتضح ان السياره عليها بلاغ من قسم معين واذاكان معك صوره من كف البحث تختصر هذه المشكله حيث ان بعض من رجال الدوريات الامنيه يذهبون بالسياره الى الحجز ويتضح ان عليها كف بحث |
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| موقع يستحق الزياره والمشاركه والتسجيل | الشيهان | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 11-05-2008 02:05 AM |
| تغيير زيت السياره عند(3000) كذبه كبرى..!! | فاعل خير | الــمـنـتـدى الـعـام | 11 | 02-04-2008 12:00 PM |
|
|
|
|