![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى التواصل للتواصل بين جميع أفراد القبيلة ومحبيهم . ومشاركتهم في مناسباتهم وأفراحهم ومصابهم |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
مبروووووووووووووك يامازن
انا قريت خبر مشابه في احد الصحف الالكترونية وكان عندي احساس انه يخص سيارة ابومحمد على العموم الف مبرووووووووووك لابومحمد والشيخ مازن والان ارتاح محمد من كثرة المشاوير |
||
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| موقع يستحق الزياره والمشاركه والتسجيل | الشيهان | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 11-05-2008 02:05 AM |
| تغيير زيت السياره عند(3000) كذبه كبرى..!! | فاعل خير | الــمـنـتـدى الـعـام | 11 | 02-04-2008 12:00 PM |
|
|
|
|