![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | ||
|
ذهبي مشارك
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ، وبعد
اولاً : اشكر الله عز وجل على التوفيق في كل الامور . ثانياً : كان جمعاً موفقاً تم بفضل الله . رابعاً : نشكر بن داخل على كرمه ونقول (جاد الله عليك يا بن داخل وبيض الله وجهك ) على حسن الضيافه وحسن الاستقبال والتخطيط السليم . خامساً : نشكر مدير منتدانا على تواضعه الجم ، واجابته لكل ما طلبناه منه وهذا ما عودنا عليه ابو عبدالرحمن حفظه الله وبارك في جهوده . سادساً : نشكر ابو عادل على تجاوبه معنا وحسن خلقه ، وتواضعه وهذا والله ما عرفته انا شخصيا عن ابو عادل وعرفه الكل . سابعاً : اشكر ابو على على تجاوبه كذلك وحضوره رغم الضرف الذي كان فيه الا انه تجاوب معنا وتسامح في كل ما حصل وفقه الله وبيض الله وجه . اخيرا اكرر شكري للجميع واكرر شكري لكل من ساهم مسبقاً في نداءات على صفحات المنتدى بعودة ابو عادل وحسن عابد وما ذاك الا لحب الجميع لهم . أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم ان يجمعنا على خير وان يكتب لنا صالح الاعمال , وان يوفقنا لما يحبه ويرضاه , وصلى الله وسلم على نبينا محمد . |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|