![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| مواضيع الحاج سلام الثمالي المواضيع الخاصة بالحياة الفطرية ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 8 ) | ||
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اقتباس:
جزاك الله خيرا يا حاج سلام على تعريفنا بهذه النبتة والتي أرى أنها نبتة اقتصادية ، لأن بعض الحيوانات تأكل منها، وثمرتها يمكن أن تؤكل ، وتوضع على الطعام المطبوخ فتمرئه، أي تجعله سهل الهضم مريئا . وأهم من هذا أنه يصطبغ بها، أي تستخدم صبغة للتلوين ، وقرأت في بعض الكتب أنه إذا حك بها الوجه تحمره وتحسنه . فهل يمكن أن تكفي النساء شيئا من نفقات التحمير والتحسين ؟ |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|