![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 7 ) | |
|
موقوف
![]() ![]() ![]() |
اولا: يسلمووووووو عالموضوع الرائع
ثانيا: اذا تغير عليه اعز انسان معناها ان علاقتنا من اول كذب في كذب 00 لأن العلاقه اذا كانت قويه مستحيل يتغير لانها حتكون مبنيه على الصدق والمحبه00 فلذلك اذا بنى الانسان علاقه قويه صادقه وعرف ان يختار فلن يتغير عليه شيء |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| عندما لا تجد من يفهمك ...ماذا تفعل؟؟؟؟ | ولد الديرة | الــمـنـتـدى الـعـام | 7 | 08-11-2007 07:23 PM |
| عندما تفقد انسان كان مثل ظلك | فراشة ثماله | الــمـنـتـدى الـعـام | 6 | 07-17-2007 12:28 AM |
|
|
|
|