![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |
|
موقوف
![]() ![]() ![]() |
أسعد الله فجريتك بكل خير
لا داعي للخجل ولا داعي تكثر على الوزارة فيها ما يشغلها لكن قل أين هي شيم الرجال ؟ ولماذا البنطال والقميص هو زي من يعمل هناك ؟ ماذا تريد من وظائف الاختلاط ؟ ودك بمركز هيئة في كل مستشفى دام للمنتدى ومجنونها عطاءك |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| الذئب وأبا المقداد ؟؟ | المقداد | منتدى الحوار والنقاش | 19 | 05-21-2010 10:14 PM |
| المقداد بينكم ,,, | المقداد | أهــــــلا بــــــــــكـــــــم | 7 | 02-14-2009 12:45 AM |
|
|
|
|