![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| الحياة الفطرية يمنع طرح المواضيع المنقولة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاك الله خيراً يا شيخ رويعي على التعريف بهذه النبتة الجميلة .
ولعلك تزيدنا من أوصافها زادك الله علماً وفهماً . فهل لها شوك مثلاً ؟ فقد رأيت في الباحة شجرة يسمونها العقش ذات شوك شديد ، وتشبه هذه الشجرة . ولو زدتنا من أوصافها فقد نعرفها ونفوز بالجائزة . |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| كيـــــــف يستقبــل الآخرون نبــــأ رحيلي ؟ | صقر قريش | الــمـنـتـدى الـعـام | 4 | 09-29-2008 02:11 PM |
| قبل أن يغازلها الآخرون!!! | الدانه | الــمـنـتـدى الـعـام | 14 | 08-11-2007 05:43 PM |
| عندما يأتي المساء | @ بن سلمان @ | واحة شعراء المنتدى | 16 | 05-07-2006 07:21 AM |
|
|
|
|