الانتقال للخلف   منتديات بلاد ثمالة > الترحيب > أهــــــلا بــــــــــكـــــــم

 
 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09-27-2009
 
جنون أنثي
عضو

  جنون أنثي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4658
تـاريخ التسجيـل : 27-09-2009
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 8
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : جنون أنثي
افتراضي دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني

دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني دعاني الشوق ولبيته ياتري قد اش ترحبو فيني

السلام .. اول نقطة حبر ازخها على وريقات كتابي بهذا المنتدى ..

الذي شائت الاقدار .. ان تسقط طائرتي في وسط ادغالة ..

لن أطيل ..

أعدكم بأني سأكون موجود .. بادبي .. واخلاقي .. وبالاصلاح وبالحب.

واعدكم بتلبية المراد .. والسعي نحو القمة .. دون رقاد .


...

[....لكم

..... ودي..]..


اخــــتــكم

جنون انثي
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى الردود آخر مشاركة
ترحبو ولا انحاش ولد سعودي أهــــــلا بــــــــــكـــــــم 12 08-08-2007 06:45 PM


الساعة الآن 09:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by