![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 2 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
اولاااا اشكرك ع الموضووووع المضحك المبكي ![]() ![]() الموضوع كوم وطريقة تصحية النايمين كوم ثاني هع نرجع الى محور النقاش وهو سؤالك هل سترسل ابنك للدراسة في هذا العام؟؟ عن نفسي اكيد بروح واتوكل على الله واخواني واخواتي كلهم رايحين لانو ماينفع يتعطل العالم كله عشان المرض والواحد مايضمن روحه ممكن مايخلي اولاده يروحون وهو بنفسه ينقل المرض للبيت (الله يكفينا الشر) وبالنسبه للقاح والتطعيــــم مستحيـــــــل اطعم لو يموتون عندي <<بس للاسف سمعت انو اجباري
![]() اكرر شكري ع الموضوع وتقبل مروري |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| قصده بمناسبة اليوم اليوم الوطني | FANTASY | الديوان الأدبي | 1 | 09-25-2009 01:00 PM |
| حدث في مثل هذا اليوم | @ بن سلمان @ | أخبار العالم وأحداثه الجارية | 4 | 03-06-2009 03:02 PM |
|
|
|
|