![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| واحة شعراء المنتدى |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 17 ) | ||
|
نشيط
![]() ![]() ![]()
|
الشاعر الكبير بن داخل
ترى بن سلمان ملفه عندي محفوظ على مموري المخيخ ونسخه منه على هاردسك القلب يعني في اي لحظه ممكن استعيد الفايل بالكامل ولن انسى له نشبته في حلقي من اول يوم وطيت بكعبي العالي في هذا المنتدى ولكن هذا اسلوب جديد لاستصلاحه عسى ان ينفعنا او نتخذه ولدا اما المنسم فسبق لي ان محطته بقصيده هجاء والان اريد ان اوازن الكفه ومدحته والا هو منسم مامنه رجا هههههههههههههههههههههههههه |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| اقزوز منسم ايام الجاهليه | الحجاج بن يوسف الثقفي | واحة شعراء المنتدى | 6 | 07-18-2006 05:32 AM |
| اقزوز جاب الغايبه | الحجاج بن يوسف الثقفي | واحة شعراء المنتدى | 11 | 06-18-2006 07:53 PM |
| فتاه تقود سياره بمكه المكرمه | أبوخالد | الــمـنـتـدى الـعـام | 2 | 03-10-2006 08:25 PM |
|
|
|
|