![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | |||
|
عضو
![]()
|
اقتباس:
ولكن ملاحظتي على كلمة ( اختي ) المفترض بذلا منها كلمة ( اخي ) |
|||
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| تُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ | ماندم من سكت | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 5 | 11-17-2009 12:32 AM |
| موقع (يستفتونك)إسأل وتجد فتواك | بنت الجنوب | منتدى الصوتيات والمرئيات | 7 | 07-17-2009 06:03 AM |
|
|
|
|