![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
شاعر
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
سبحان الله .. والله ان هذا الكلام يحكي واقنا تماماً >>> الا من رحم ربي
ولكنه النسويف .. وطول الامل وصدق الشاعر اللي يقول يامن بدنياه اشتغل *** وغره طول الامل الموت يأتي بغتةً *** والقبر صندوق العمل ألف شكر لك ثماليه .. هكذا هي المواضيع التي تذكرنا بتقصيرنا .. وتحثنا على المبادره الى التوبه .. واستدراك ما بقي من أعمارنا |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
|
|
|
|