![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| الحياة الفطرية يمنع طرح المواضيع المنقولة |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 34 ) | ||
|
ذهبي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
طبعاالمظلوم في هالصراع المرير مع الدبوره هو النحل , ولا ألوم النحالين أذا قتلوا الدبوره لهالسبب , أما أهل العنب المفروض يتركونها تاكل من فضل الله اللي من به على الجميع , لأن أذاها مقدور على تحمله .
الصوره أدناه تشوفون فيها النحل توسطه الملكه ...
|
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| أستراحه مع هامه من الهوام .. | منقاش | الحياة الفطرية | 41 | 04-10-2010 01:03 AM |
|
|
|
|