![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| واحة شعراء المنتدى |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 36 ) | |
|
ذهبي مشارك
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
قصيدة أخاذة أعادتنا للشعر القديم
وأرى وكأنها تعيدنا لنونية ابن خلدون : أضحى التنائي بديلا عن تدانينا ****وناب عن طيب لقيانا تجافينا صح بوحك شاعرنا الكريم وأشكر لك نشاطك الزاخر بقسم الواحة الشعرية ... |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ...:: لمَاذا أنتِ غاليَة .. ولمَاذا هيَ رَخيصَة ..! ::... | abuhadeel | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 1 | 02-14-2010 07:57 PM |
| لماذا أنتِ غاليةٌ ،، ولماذا هي رخيصةٌ ؟؟ | ابوعهد | الــمـنـتـدى الـعـام | 7 | 07-04-2009 08:42 PM |
|
|
|
|