![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 5 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
كل الناس يتكلمون عن سوء الخطوط و محد سوا شي.. طلعت (سما) و طلعت (ناس) او (ناسا) لستُ متأكده...
و ما ضربت علي { الخطوط المقدّسه السعوديه)) !!!!!! < لأنها مدعومه بواسطه رأيس الجن احم احم >.< فمصيرنا بنروح و بنجي و بنسب في الخطوط و نسكت.... و زياده بنركب و بنروح و بنجي !!! شكراً فرعون .. |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| ملف الخطوط الجوية السعودية | ابومهنـــــد | الــمـنـتـدى الـعـام | 12 | 06-12-2011 10:04 AM |
| فاجعة رحلة الخطوط السعودية رقم 163 | فاعل خير | الــمـنـتـدى الـعـام | 3 | 12-05-2008 07:53 PM |
|
|
|
|