![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 10 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حياك الله يا رويعي الغنم وجزاك الله خيرا على عرض هذه النبتة الشائعة التي هي من أهم مراعي أغنامك ، وأرى الأخوان يشكون من أذاها حينما كانوا صغارا ، وأنا مازلت أتأذى منها حتى الآن فهي تنبت حول بيتي في تهامة في أيام الشتاء بكثرة وافرة ، ويأتي رعاة الغنم ويجمعونها في أكياس ، فأقول لهم : نحن في الحرم الذي لا يختلى خلاه ، فيبتسمون ويجمعون . وهذه صورها حول بيتي قبل مجيء رويعي الغنم بكيسه : ![]() ![]() ![]() وأخيرا أقول لحبيبنا أبي عبدالرحمن فلنتش : لعله يوجد سوء فهم في العبارة ، ونحن في هذا المنتدى نناقش بعضنا أحيانا بعبارات ظاهرها الخشونة وباطنها السلامة والحب ، وعلى سبيل المثال أنا أتحدى رويعي الغنم أن يعرف هذه النبتة الشبيهة بنبتته القطب ، والتي أجدها دائما حول بيتي في منابت القطبة ، والسؤال موجه أيضا لأعضاء المنتدى جميعا : عميدا ، ورئيس قسم ، وأساتذة . ما هذه النبتة ؟ : ![]() ![]() ![]() |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| شابت لحانا يوم نبتت لحاكم | أبو عبدالرحمن | الديوان الأدبي | 3 | 11-16-2008 01:26 AM |
|
|
|
|