![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ارحب باخي الحارث بن همام والحمد لله على السلامة ولا شك ان طول غيبتكم اثمرت لنا هذا البحث الطريف والمفيد ، ونحن منتظرين لبقية تفاصيله ولن نمل مهما طال .
واحب ان اضيف هنا اننا نسمع من الاباء كلمة هيعة ويقصدون هيئة فهيئة النظر في لهجتهم هيعة النظر ، وكذلك سعال ويقصدون سؤال ، فنسمع من يقول اريد ان اسعلك سعال ويريد اسألك سؤال . فهل هذا من العنعنة المنسوبة لبني تميم ؟ ام ان العنعنة قلب الهمزة التي في بداية الكلمة عينا ؟ وهل هذه اللهجة فصيحة ؟ |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| سلسلة من حلقات الشيخ الداعي محمد العريفي ... | الشبح@ | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 2 | 06-03-2010 04:42 PM |
|
|
|
|