![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : ( 11 ) | |
|
كاتب مبدع
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اشكر الكاتب على هذه الحلقة الجديدة والجابة فعلا مما كنا نسمعه من الكبار وانا شخصيا كنت اظنه تحريفا لكلمة اجابة .
اما الجباب وما ادراك ما الجباب فقد كنا نتبادح به في معارك حامية الوطيس ويحدث احيانا ان بداخل بعض الجباب حجارة فتُشج رؤوس او تٌدمى ظهور .فتتوسع المشكلة وتعلق (العواني) وتؤخذ (المعاديل ) والسبب (دغالة )الرامي او (نغالة) المرمي ،،، |
|
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| سلسلة من حلقات الشيخ الداعي محمد العريفي ... | الشبح@ | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 2 | 06-03-2010 04:42 PM |
|
|
|
|