![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| الــمـنـتـدى الـتـعلـيـمـي جميع ما يخص الجانب التعليمي لجميع المواد... والإرشاد والأسئلة والاختبارات لجميع المراحل الدراسية |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 3 ) | ||
|
ثمالي نشيط
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
يعطيك العافية مرمر
من يقدر يملك العصا من النصف انا من الناس اللي اميل لاستخدام العصا في التربية لكن من شاهد تلك الصور في الصحف قبل كم سنه في تعليم مكه والكرابيج والوايرات اللي يستخدمها بعض المعلمين يضع ايده على قلبه ويخاف على اولادة . والمضاد لها ان يمنع الضرب ويعمم على المدارس بعدم العنف مع الطالب حتى يلقيك ارضا هو والله قمة المهزلة , والمهانة . احمد الله اني اكتشفت نفسي من بدري اني ما اصلح لهذه المهنه . |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| الجمع بين حديث من قال لا إله إلا الله دخل الجنة ، وبين خلود المشركين في النار | سعـ الساعدي ـيد | الــمـنـتـدى الإسـلامــــــــي | 4 | 09-04-2005 02:05 AM |
|
|
|
|