![]() |
![]() |
|
|||||||||||
|
|||||||||||
|
|||||||||||
| منتدى الحوار والنقاش المواضيع التي يكتبها أصحابها ـ يمنع المنقول ـ |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : ( 4 ) | ||
|
مشارك
![]()
|
بن سلمان فكنا من شرك
من قلك ان السلام هو الشئ الوحيد الي ماسك سعره ما تدري انه صار اسمه سلام الشجعان وبعدين من قال لك اننا سنقبلك كقارئ فقط فوظيفتك تحتم عليك بأ تكون مشارك ومشارك فعال والا متعود انك تكون مستمع وخصوصا على ايامك ما كان فيه روضه قام ابوك دخلك في المدرسه قبل السن القانوني كطالب مستمع لكن الآن لن نقبلك مستمع يجب ان تشارك والا تعرضت للفصل . |
||
|
| مواقع النشر |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | الردود | آخر مشاركة |
| احذروا الاتصال على هذه الفتاة | ابوفارس | الــمـنـتـدى الـعـام | 1 | 09-22-2005 01:53 PM |
|
|
|
|